أورييل برودكشن تفتخر بالشراكة مع سنابل الجوف السعودية

في ضوء الشراكة المصرية السعودية، تفتخر شركة أورييل برودكشن المالكة للعلامة التجارية بيطري توداي بإتمام الشراكة مع شركة سنابل الجوف السعودية، وجاء الإعلان عن هذه الشراكة في المؤتمر الأول لحماية وتأمين صناعة الدواجن الذي تنظمه شركة أورييل برودكشن.

حيث أعلن الدكتور سلطان العتيبي رئيس مجلس إدارة شركة سنابل الجوف السعودية، بأنه قد تم العمل على عقد شراكة مع مؤسسة إعلامية إعلانية متخصصة في صناعة الإنتاج الحيواني، مفتخرا بهذه الشراكة.

وأوضح أن شركة سنابل الجوف قد اختارت شركة أورييل برودكشن بالأخص باعتبار أنه يتواجد فريق مميز يعمل في بيطري توداي، وهذا ما دفعه لعقد الشراكة سريعاً، معرباً عن أول حضور له في ضوء الشراكة كان في هذا المؤتمر، الذي تم من خلاله طرح العديد من مشكلات الصناعة، وكذلك التوعية بكل المشاكل التي تواجهها، وتسليط الضوء على الحلول الممكنة.

وأوضح “العتيبي” أن كافة المشكلات التي تم طرحها في المؤتمر هو الهدف منها التوعية، باعتبار أنه يتطلب من المربين اختيار الكتكوت، واختيار الأدوية السليمة، لذا نجد أن التوعية هي الهدف وراء حل المشكلات التي تعاني الصناعة منها.

متمنياً أن تتم التوعية في مجال الطب البيطري على أكمل وجه سواء كانت في السعودية أم في مصر.

دور سنابل الجوف السعودية

وفي سياق إعلان الشراكة، قال الدكتور محمود عبدالغفار مدير عام شركة سنابل الجوف التجارية أن المشاركة تهدف إلى الاستدامة في مجال الإنتاج الحيواني، وخلق أفق جديدة للتوعية في مجال الإنتاج الحيواني.

وأوضح أن هذه التوعية، كانت تتطلب وجود شريك إعلامي يحمل على عاتقه مسؤولية التعبير والتنمية لهذه الصناعة الاستراتيجية والتي من خلالها يتم العمل على تحقيق الاستدامة في صناعة الدواجن، باعتبار أن هذا الإعلام المتخصص يساهم في نقل المعرفة والخبرة، كما أنه يتيح لكافة المربين والمهتمين فرصة الوصول إلى المعلومات الدقيقة والمستحدثة في كافة أساليب التربية الحديثة، للنهوض بالقطاع.

وأكد “عبد الغفار” على سعيهم ليكونوا الرواد الحقييقين للتغيير الملموس لكافة العاملين في صناعة الإنتاج الحيواني، متمنياً أن تكلل جهود الشراكة بالخير بين الشركتين.

 

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة