“فرحة الغلابة”…. انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد في الأسواق

غلب على سوق الدواجن حالة من التراجع في الأسعار، فقد تراجعت أسعار الدواجن البيضاء اليوم بمعدل 2 جنيه في الكيلو الواحد، بينما تراجعت الساسو بمعدل 3 جنيهات، وتراجعت أسعار البط بمعدل يتراوح ما بين 2 إلى 3 جنيهات، ويرجع السبب في هذا الأمر إلى قاعدة العرض والطلب.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن كلا من أسعار الدواجن قد حققت تراجع ملحوظ اليوم سواء كان من الدواجن الساسو أو من الدواجن البيضاء، فقد بلغ معدل التراجع نحو 2 و 3 جنيهات في الكيلو الواحد، ويرجع السبب وراء هذا التراجع إلى قاعدة العرض والطلب، حيث زيادة حجم المعروض وقلة الطلب سبب في تراجع الأسعار الفترة الحالية.

السعر النوع
61 جنيها
تنفيد 62
الدواجن البيضاء
71 جنيهًا الدواجن الساسو
22 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء قد تراجعت اليوم بمعدل طفيف، حيث بلغ معدل التراجع نحو 1 جنيها في الكيلو الواحد، وقد تشهد الأسعار ارتفاعات ثم تتراجع مرة أخرى بفعل حركة التجار لاختبار السوق وإخراج المعروض في الأسواق، ومن هنا نجد أن المتحكم في السوق الآونة هي قاعدة العرض والطلب.

السعر النوع
61 جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
–جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
25 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
 — جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط تواصل الانخفاض الفترة الحالية، بعد أن تبنت سلسلة الارتفاع خلال الأيام الماضية، فقد بلغ معدل التراجع في الأسعار ما بين 2 و 3 جنيها في الكيلو الواحد، ويرجع السبب في هذا التراجع إلى زيادة حجم المعروض في الأسواق بمعدل طفيف، وقلة الإقبال على التسكين الآونة بعد أن تم التسكين بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

السعر النوع
6 جنيهًا كتكوت بلدي
6 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
36 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
26 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
18 جنيها بيض بط بكينى
52جنيها بط مسكوفى عمر يوم
45 جنيها بط مولر عمر يوم

وفي النهاية، نجد أن أسعار الدواجن البيضاء والساسو والبط قد حققت تراجع اليوم بمعدل قد يتراوح ما بين 2 إلى 3 جنيهات في الكتكوت الواحد.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة