تذبذب أسعار الدواجن البيضاء والساسو اليوم السبت 23 ديسمبر في الأسواق

تواصل أسعار الدواجن البيضاء التذبذب الفترة الحالية، حيث ارتفعت الأسعار بمعدل 2 جنيها في الكيلو الواحد، بفعل ارتفاع حالة السحب الفترة الحالية، بفعل قبض الرواتب والمعاشات، بينما انخفضت أسعار الساسو بمعدل 4 جنيهات، وكذلك تراجعت أسعار البط بمعدل 2 جنيها، فضلاً عن تراجع أسعار الكتاكيت أيضاً بمعدل 2 جنيها.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن البيضاء حققت ارتفاع طفيف اليوم اليوم السبت بمعدل 2 جنيها، فبعد أن سجلت نحو 60 جنيها، ارتفعت مرة أخرى لتسجل 63 جنيها، مرجعاً السبب في هذا الأمر إلى ارتفاع حالة السحب بمعدل طفيف، بينما حجم المعروض من الدواجن لا يزال كبير، في حين أن أسعار الساسو تراجعت بمعدل قد يصل نحو 5 جنيهات في الكيلو الواحد، حيث معدل الارتفاع والانخفاض يتوقف على قاعدة العرض والطلب.

السعر النوع
62 جنيها
تنفيد 63
الدواجن البيضاء
72 جنيهًا الدواجن الساسو
22 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء ارتفعت بمعدل 2 جنيها للكيلو الواحد، بفعل قبض الرواتب والمعاشات وزيادة حالة السحب نسبياً، وكذلك قرب افطار المسيحيين الذي تزداد مع توقيته حالة السحب، ومن المتوقع نشاط حركة السحب خلال الفترة المقبلة أكثر من هذا، وبالتالي ارتفاع أسعار الدواجن لتسجل نحو 65 جنيها، ولكنها لن تزداد عن هذا الأمر، حيث ستظل الأسعار تتراوح ما بين 60 و 65 جنيها.

السعر النوع
62جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
–جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
25 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
–جنيها  الكتكوت الساسو
–جنيها كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط حققت تباين اليوم ما بين الارتفاع والانخفاض، حيث انخفضت بعض الأنواع منها البط المسكوفي والبط المولر، بينما ارتفعت بعد الأنواع الأخرى منها البط البكيني وبط التسمين، ومن المحتمل إلا ترتفع الأسعار عن هذا الحد.

السعر النوع
6 جنيهًا كتكوت بلدي
6 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
37 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
28 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
18.5جنيها بيض بط بكينى
53جنيها بط مسكوفى عمر يوم
47 جنيها بط مولر عمر يوم

وفي الأخير، نجد أن أسعار الدواجن البيضاء ارتفعت بمعدل طفيف اليوم، أي بمعدل 2 جنيها، بينما تراجعت أسعار الساسو بمعدل 2 جنيها.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة