الدكتور مجدي حسن هو رئيس مجلس إدارة شركة التبادل التجاري الحر،

ساعات حاسمة… لمن مقعد نقيب الأطباء البيطريين الجديد؟

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق الانتخابات الرسمية التجديد النصفى لعام 2024 وذلك على مقعد نقيب الأطباء البيطريين و رؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة، ومجالس النقابات الفرعية منها القاهرة والجيزة وقنا والمقرر لها غداً بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة السادسة مساءً.

وقد يتزاحم على مقعد النقيب العام للأطباء البيطريين نحو 13 طبيب بيطري، وهم الدكتور مجدي حسن والدكتور خالد سليم والدكتور شيرين ذكي والدكتور أيمن حلمي والدكتور جمال شمس والدكتور شوقي الكردي والدكتور طارق كمال ذكي والدكتور طاهر محي الدين، والدكتور عبد العزيز الجوهري، والدكتور محمد سيف والدكتور محمد فاروق جاد والدكتور الكريم خليل والدكتور هاني مرعي والدكتور هاني التمساح.

كيف يتم الانتخاب

ويذكر، أن اللجنة العليا للانتخابات قد انتهت فعلياً من ارسال بطاقات التصويت للنقابات الفرعية في جميع المحافظات، وذلك من أجل التمهيد على استقبال كافة اللجان للأطباء المشاركين بالانتخابات فى العاشرة من صباح غدا، وحتى السادسة مساء، ويذكر أن اللجنة استقرت عقب إجرائها معايشة لطريقة التصويت المدمج، على إجراء الاقتراع السرى ببطاقة التصويت الورقية، بدلا من المميكن.

تسويق الانتخابات

وخلال الأيام الماضية، بعد أن تم الترشح وتقديم الأوراق على المنصب، توجه المرشحين من إجراء ندوات تعريفية بهم، ومشاركة الخطط التي من المفترض أن يعملوا عليها من أجل إعادة هيكلة نقابة الأطباء البيطريين، ورفع من قدر المهنة مرة أخرى.

وعلى رأس المرشحين، الدكتور مجدي حسن رئيس مجلس إدارة شركة التبادل التجاري الحر، والمرشح على منصب نقيب الأطباء البيطريين رقم 9 تحت شعار خطة احترافية وتصحيح مسار.

خطة الدكتور مجدي حسن

وفيما تتعلق بخطة احترافية وتصحيح مسار الذي تبناها الدكتور مجدي حسن كنقيب الأطباء البيطريين هو ضرورة العمل على إعادة ترتيب النقابة إداريًا، والعمل على الرقي بقدر مهنة الطب البيطري خلال الفترة المقبلة، وبما أن الطب البيطري لم يقدم خطة ملموسة لتحقيق رؤية 2030 على أرض الواقع مثل باقي القطاعات الأخرى، خطط لأهمية توغل مفهوم الصحة الواحدة للإنسان والحيوان، والاهتمام بجودة المنتجات الغذائية التي تقدم للمواطنين. 

ومن المحاور التي سيتم العمل عليها، هي أهمية التسويق للنقابة وخلق مشاريع تخدم القطاع، مشيرًا إلى دور الطب البيطري في تكوين حائط صد منيع للأمراض التي تصيب هذا القطاع ومن ثم الحفاظ على الأمن الغذائي القومي للبلاد، مع تغيير اللائحة الداخلية للنقابة لتطوير المهنة والمساهمة في تقدم القطاعات الأخرى التي تمس حماية الطبيب، وقد بنى هذه الرؤية وفقاً للوضع الراهن للقطاع والنقابة.

 

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة

أصدرت منظمة الفاو بيانات رسمية تؤكد على تراجع أسعار السلع الغذائية العالمية في شهر يونيو الجاري بالتزامن مع انخفاض أسعار الحبوب الذي …

شهدت أسعار الدولار الأمريكي الاستقرار اليوم الأحد فى البنوك المصرية الحكومية والخاصة بالتزامن مع عودة البنوك المصرية من العطلة الأسبوعية الحكومية والخاصة، …

حافظت أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم على استقرارها في جميع أسواق الأسماك والمأكولات البحرية، وخاصة أسواق العبور الجملة للأسماك، فقد تحقق الاستقرار …

تواصل أسعار خامات الأعلاف التباين الملحوظ ما بين التراجع والاستقرار، فخلال اليومين الماضيين تراجعت أسعار الذرة الصفراء وفول الصويا بمعدلات ملحوظة للغاية، …