“إيفا فارما ترتقي بصناعة الدواجن”… مناقشة حية لمستقبل إضافات الأعلاف الدوائية على هامش فعاليات المؤتمر الثاني لحماية وتأمين صناعة الدواجن

في ضوء فعاليات المؤتمر الثاني لحماية وتأمين صناعة الدواجن الذي قامت بتنظيمه شركة أورييل برودكشن المالكة للعلامة التجارية بيطري توداي في يوم السبت الموافق 27 يناير 2024 ، لتحليل وضع قطاع الأعلاف وكيفية النهوض بالقطاع.

وباعتبار أن القطاع يواجه مجموعة من التحديات، وأبرزها وجود خلل في تصنيع الأعلاف، وحدوث عدد من المشاكل التي يمكن حلها عن طريق استخدام إضافات الأعلاف الدوائية، والتي يهتم بتصنيعها شركة ايفا فارما الطبية.

جهود ايفا فارما 

وفي ضوء الجلسة الحوارية التي قام بتقديمها المهندس أحمد صلاح ، أكدت الدكتورة هالة محمد مدير تسويق قطاع الدواجن في شركة ايفا فارما عن التزام الشركة بدعم المربين من خلال تقديم حلول مبتكرة في مجالات الأدوية والأعلاف، كما أنه قد تم تقديم مجموعة من الأدوية واللقاحات التي تهدف إلى دعم المربين وحمايتهم من التحديات المختلفة. كما تستهدف الشركة السوق العالمي لتعزيز التصدير وتحقيق فوائد اقتصادية للبلاد.

تحديات إضافات الأعلاف الدوائية والحلول المتبعة

وفي إجابة السؤال المتمثل حول التغلب على مشكلة الأعلاف، أشار الدكتور أحمد وهدان مدير الدعم الفني للمكتب العلمي بشركة إيفا فارما إلى وجود سبل وآليات تطويرية في إيفا فارما، حيث يتمثل الحل الرئيسي في الاستثمار في البحث العلمي، كما تبذل الشركة جهودًا كبيرة في هذا المجال.

 ومن جانبه، أشار إلى أن هناك مكاتب بحث علمي في أماكن متعددة في مصر، مما يساهم في توفير جميع الخامات الضرورية لصناعة الأدوية البيطرية.

تكنولوجيا وتقدم في صناعة الأدوية

وفي سياق متصل، قدمت الدكتورة “هالة” نبذة عن نظرة إيفا فارما المتعلقة باستخدام التكنولوجيا في تطوير إضافات الأعلاف الدوائية، مؤكدة على أهمية التصنيع باستخدام أحدث التقنيات، مما يساعد في تحسين جودة المنتج وتحقيق الفعالية المطلوبة، كما تحرص الشركة على دعم البحث العلمي وتقديم حلول مبتكرة.

تحديات وفرص صناعة الأدوية البيطرية في مصر

وفي تفاصيل أخرى، شدد “وهدان” على التحديات التي تواجه صناعة الأدوية البيطرية في مصر وكيفية تحسين الوضع،  أشار إلى الجهود المستمرة لتوفير الخامات المطلوبة للأدوية واضافات الأعلاف الدوائية، وتوسيع نطاق البحث العلمي لتحقيق التطور والتحسين المستمر.

وفي نهاية هذه الجلسة، أكدت الدكتور “هالة” على التزام الشركة الراسخ بتقديم حلول مستدامة وتحسين صحة وإنتاجية المربين، مما يعزز القطاع الزراعي في مصر ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة

أعلنت شركة الاستشارات الزراعية “أنيس” عن ارتفاع معدل صادرات فول الصويا البرازيلية لتسجل نحو 900 ألف طن في يوليو مقارنة بنفس الفترة …

تشهد أسعار الذهب تباين ملحوظ خلال الفترة الحالية بالتزامن مع التغيرات الراهنة في أسعار الذهب العالمية التي تشهد تغيرات ملحوظة وفقاً لاختلاف …

أعلنت السلطات الصحية في أمريكا الشمالية عن انتشار فيروس Metapnuemovirus في الطيور، وقد ثبت هذا الأمر بعد إجراء الفحوصات على الديوك الرومية …

توقفت المجازر ومحلات الجزارة عن تأدية أعمالهم، وحصولهم على عطلة رسمية لعيد الأضحى بدءاً من ثالث يوم العيد والتي انتهت في منتصف …