الدواجن البيضاء تواصل التراجع اليوم الإثنين 27 نوفمبر في الأسواق

تواصل أسعار الدواجن البيضاء اليوم التراجع عن حيث تراجعت بمعدل 1 جنيها عن الأسعار التي استقرت عليها أول أمس، ويرجع السبب وراء هذا التراجع هو ازدياد حجم المعروض في الأسواق، ومن المتوقع أن تتراجع أسعار الدواجن البيضاء الفترة المقبلة، خاصة مع صيام المسيحيين، فضلاً عن أن أسعار الدواجن الساسو لازالت تواصل الاستقرار اليوم وكذلك أسعار الكتاكيت.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن تراجعت اليوم عن أمس بمعدل 1 جنيها، باعتبار أن المسيطر على السوق هي قاعدة العرض والطلب، وبناءا عليها تنخفض الأسعار وترتفع مرة أخرى، ومع احتمالية صيام المسيحيين الفترة المقبلة سوف تنخفض الإقبال على شراء الدواجن، ومع هذا الأمر سوف تتراجع أسعار الدواجن أكثر من هذا الأمر.

السعر النوع
61 جنيها
تنفيد 62
الدواجن البيضاء
79 جنيهًا الدواجن الساسو
25 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء مازالت تواصل الانخفاض اليوم الإثنين في الأسواق، وقد حدث هذا التراجع بفعل قلة الإقبال على شراء المواطنين على الدواجن، ولكن حالة السحب اشتدت الفترة الحالية، بفعل قبض الرواتب والمعاشات، فضلاً عن زيادة حجم المعروض في السوق نسبياً الفترة الحالية.

السعر النوع
61 جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
— جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
26جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
  — جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط حققت استقرارا ملحوظاً اليوم الإثنين في الأسواق، وذلك بعد أن حققت تراجعات الفترة الأخيرة بمعدل قد يتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيهات، وهناك احتمالات أن يزداد حجم المعروض في الأسواق، بفعل زيادة تسكين المربين للدواجن بشكل كبير.

السعر النوع
7 جنيهًا كتكوت بلدي
7 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
33جنيهًا بط تسمين عمر يوم
27 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
17.5جنيها بيض بط بكينى
50 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
49 جنيها بط مولر عمر يوم

 وهنا نجد، أن أسعار الدواجن البيضاء حققت تراجع ملحوظ اليوم الأحد في الأسواق، وكذلك أسعار البط واسعار الكتاكيت تحقق استقراراً ملحوظاً

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة