الوضع مش مستحيل انهيار… انقلاب سيارة أعلاف على طريق مصر اسكندرية

الوضع لا يستحمل على الإطلاق، حيث يشهد قطاع الأعلاف مجموعة من المتغيرات الفترة الحالية، حيث ارتفعت أسعار الأعلاف بشكل نسبي والارتفاعات تتم بشكل بطيء للغاية، ولكنها كارثية على القطعان الأخرى في ضوء الارتفاعات المبالغ فيها.

حيث شهد الطريق الزراعي السريع في الاتجاه القادم من شبرا الخيمة إلى بنها، تعطل حركة السير نتيجة سقوط وانهيار سيارة نقل كبير “تريلا” محملة بالأعلاف الدواجن دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو تحقيق إصابات كارثية.

وفي الواقع القطاع لا يتحمل أي خسائر، باعتبار أن أسعار الأعلاف مرتفعة بشكل كبير والجميع ليس لديه مقدرة على تحمل هذه الخسائر على الإطلاق، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا للابلاغ عن هذه الحادثة وتحرير محضر بهذه ينص على انقلاب هذه السيارة، مما نتج عنها تعطل حركة المرور والسير وكذلك أصحاب السيارات.

تحليل وضع الأعلاف

وفي سياق متصل، قد توجهت الجهات الأمنية إلى المكان على الفور سواء كانت من الأجهزة الأمنية المتواجدة في مديرية أمن القليوبية، ومن خلال التحقيق والمتابعة من أجل معرفة السبب وراء هذا الحادث، وقد تبين من المعاينة الأولية أن حمولة السيارة أطنان من أجولة العلف سقطت على الطريق وكانت سبب في ضعف الحركة المرورية والتأثير على القطاع بالسلب.

وفي سياق متصل، قد نجحت الإدارة المتعلقة بالمرور تحت قيادة  العميد محمد البطوطى مدير إدارة مرور القليوبية، بالتصرف السريع والسماح لقائدي الميكروباص والملاكى بالسير من أسفل كوبرى الزقازيق للمتجه إلى مدينة بنها وجارى رفع الحمولة وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

الأعلاف

لذا نناشد جميع العاملين في قطاع الأعلاف بمساعدة هذه السيارة حتى يتم تعويض الخسائر التي حدثت، لأن أسعار الأعلاف مرتفعة للغاية الفترة الحالية، وفي حالة إهدار أي كمية قد تكون سبب وراء الخسائر المادية الفادحة.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة

شهدت أسعار العقود الآجلة للذرة الصفراء  ارتفاعات ملحوظة اليوم في تعاملات اليوم الثلاثاء في بورصة شيكاغو للحبوب، بالتزامن مع انخفاض حالة المحاصيل …

يواجه قطاع الدواجن العديد من التحديات خلال الفترة الحالية، حيث تعاني من نقص عدد كبير من الموارد مساهمة في زعزعة استقرار الصناعة، …

أصدرت وزارة الزراعة الأمريكية بيانا رسمي توضح فيها تقديراتها لمحصول فول الصويا البرازيلي، فقد أعلنت عن خفض تقديراتها لمحصول فول الصويا لموسم …

يستمر ميناء دمياط في استقبال خامات الأعلاف وطرحها في الأسواق من أجل تلبية احتياجات القطاع، وبالتالي المساهمة في خفض الأسعار بشكل ملحوظ، …