نشوب حريق بمزرعة دواجن بمحافظة الغربية

خلال الساعات الأخيرة تم الإعلان عن نشوب حريق في مزرعة دواجن رومي بمحافظة الغربية، ولكن قد تم السيطرة على هذا الحريق، دون وقوع أي خسائر في الأرواح، ولكن تم خسارة عدد من دواجن الرومي.

تفاصيل الواقعة

يجدر الإشارة إلى أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على حريق قد نشب في مزرعة دواجن بقرية نهطاى التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، والتي نتج عنها نفوق ما يصل إلى حوالي 500 ديك رومي تقريباً ولكن دون أي خسائر في الأرواح.

وبعد تلقي الإخطار، توجه رئيس مركز ورئيس مركز زفتي وقوة أمنية ومجموعة من قوات الحماية المدنية للتحقيق في هذه الواقعة ومعرفة مزيد من التفاصيل حول أسباب وقوع هذه الظاهرة، التي من المؤكد أنها ليست بفعل فاعل، بل إنها تمت بسبب ظروف خارجة عن الإرادة.

ولكن على الفور تم إرسال 3 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق والسيطرة على جميع النيران قبل أن تتوجه إلى الاشتعال في المنازل المجاورة.

تفاصيل الواقعة

ووفقاً المعاينات الأولية، تم التوصل إلى أسباب الحريق التي تمت بفعل أدوات التدفئة التي كانت سبب في نفوق 500 دجاجة رومي عمر أسبوع تقريباً، وقد تعرضت الخسائر للجزء التي وقع فيها على مساحة 200 متر، كما أنها لم تمتد إلى باقي المساحة الموجودة في المزرعة.

لذا تطالب بيطري توداي جميع العاملين في ذات القطاع بالتعاون مع صاحب المزرعة وتقديم له كافة أوجه الدعم، للوقوف علي الخسائر، والعودة سريعاً إلى القطاع، وتعويض الخسائر والضرر الناتج.

باعتبار أن المربي يكون بحاجة دائما إلى دعم في حالة وقوع مثل هذه الأمور والخسائر.

 

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة