مجموعة الوادي… تطبيق الوادي في خدمة مربي الدواجن عامة

على هامش فعاليات الندوة التدريبية التي نظمتها شركة الوادي جروب لمربي كتكوت التسمين بمحافظة الإسكندرية بمشاركة ما يصل إلى 60 مهندس زراعي وطبيب بيطري التي تم تغطيتها من قبل بوابة بيطري توداي.

وفي الواقع، نجد أن شركة الوادي واحدة من الشركات التي تسعى للتطوير دائماً، وحجز مقاعد في السوق من خلال توجههم لإنشاء أكاديمية لتدريب المربين، ولم يقتصر التطوير عند هذا الأمر، بل إنهم قاموا بإطلاق ابلكيشن أيضاً.

وفي اللقاء الحواري الذي قادته الإعلامية نهاد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة بيطري توداي مع المهندس بوزانت ديكسيان المدير التنفيذي لقطاع الدواجن بمجموعة الوادي، أشار إلى مكانة الأكاديميات في جمهورية مصر العربية منذ زمن طويل، ولكن مجموعة الوادي قد طور على مكانة هذه الأكاديميات وتم إضافة عليها بعض الأمور لكي تخرج بشكلها النهائي المتطور، حيث تم التطوير في التنظيم مع إحضار مجموعة من الخبراء الأجانب لنقل الخبرات المتخصصة في قطاع الدواجن.

متمنياً أن يكون الفرق ما بين أكاديمية الوادي والأكاديميات الأخرى هو الاستمرارية، باعتبار أن هناك عدد كبير من الأكاديميات التي انطلقت في مصر ولكنها لم تستمر على المدى الطويل، مشدداً أنه حتي وقت كورونا قد تم تخفيف عمل الأكاديميات ولكن عملها مازال مستمر حتى الآن، ومن أبرز الأكاديميات التابعة للوادي هي الأكاديمية التي تم إنشاؤها في عام 2021 وهي أكاديمية داخلية ومازالت عملها مستمر حتى الآن.

الفرق بين الأكاديمية والندوات

وفي ذات السياق، أشار “ديكسيان” إلى الفرق بين الأكاديمية والندوات، حيث الأكاديمية تكون منحصرة في القاهرة، بمكان قريب من الشركة والمقرر العام، حتى يسهل أمور اللوجستيات، ويتواجد دور هام لعدد كبير من العاملين في الشركة في هذه الأكاديميات، بينما الندوات يمكن الخروج بفريق العمل والذهاب إلى العملاء الذي يربطهم نشاط ببعضهم البعض، وهذا تكريماً لمكانتهم، وهم في صدد إجراء عدد من الندوات الفترة المقبلة، والتنقل إلى محافظات أخرى، ولكن المشترك بينهم هو نقل العلم والمعرفة، حيث يتم اختيار أكثر من موضوع للمناقشة فيها على مدار الندوة.

وأكد أنه قبل الإنطلاق في تحديد محتوى الندوة يتم النزول إلى أرض الواقع من أجل سؤال العملاء عن ماهية المشاكل التي تواجههم، ثم يتم اختيار هذه المشاكل وتوجيهها من أجل المناقشة في المحتوى الخاص بها، ويتم اختصارها لاختيار الشخص المناسب للحديث عن هذا الموضوع.

معلومات حول ابلكيشن الوادي

وفيما يتعلق بالمعلومات المتعلقة بأبلكيشن الوادي، أوضح “ديكسيان” أنه تم تطوير فكرة الابلكيشن من خلال الترحال والسفر حول المناطق المختلفة، وهذا من أجل مساعدة العملاء، مع إضافة صفة التفاعلية عليه على مدار الساعة، حتى لا يشعر المستخدم بأنه غير مفيد، حيث أنه يتيح لهم معلومات عن معامل التحويل، وكذلك متابعة أوزان القطعان والاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالدواجن والقطعان.

بالإضافة إلى هذا، يمتلك التطبيق عدد كبير من الأخبار المتعلقة بالدواجن في جمهورية مصر العربية على مدار الساعة، بكل ما يتعلق بالقرارات الوزارية و اسعار الكتاكيت والدواجن وكل هذه الأمور، مما ساهم في إضفاء الحيوية على التطبيق.

وذكر أن تطبيق الوادي لا يلغي وجود الموزع، باعتبار أنه يساهم في مساعدة الموزع بمزرعته، وصمم هذا التطبيق لخدمة مربي الدواجن عامة، ولكن يتواجد أجزاء إضافية خاصة بمربي الوادي فقط.

 

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة

في بداية التعاملات الصباحية لحركة البيع والشراء في أسواق العبور الجملة للأسماك، حققت أسعار الأسماك بكل أنواعها استقراراً ملحوظاً في الأسواق، بالتزامن …

حققت أسعار خامات الأعلاف استقراراً ملحوظاً في الأسواق بالتزامن مع ضعف معدلات التخزين بالتزامن مع إجازة العيد المبارك، فقد استقرت أسعار الذرة …

قبل يومين من عيد الأضحى، حققت أسعار اللحوم الحمراء البلدي والمستوردة استقراراً ملحوظاً في الأسواق بالتزامن مع ضعف القوة الشرائية للمواطنين على …

قبل يومين من عيد الأضحى، حققت أسعار الدواجن تباين ملحوظ ما بين الارتفاع والانخفاض، حيث تراجعت أسعار الساسو بمعدل 6 جنيهات في …