“خلى الغلابة تاكل”…. تعرف على أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأربعاء في الأسواق

حققت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاع طفيف اليوم بمعدل 2 جنيها في الكيلو الواحد، بعد أن حققت تراجع خلال الفترة الماضية، وبهذا نجد أن أسعار الدواجن البيضاء تتراوح ما بين 60 و 65 جنيها، وكنصيب الارتفاع في الدواجن البيضاء حققت أسعار الدواجن الساسو ارتفاع طفيف بمعدل 3 جنيهات أيضا، بينما استقرت أسعار الكتاكيت، في حين أن أسعار البط تراجعت بمعدل 3 جنيهات في الكيلو الواحد.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن البيضاء حققت ارتفاع طفيف اليوم بمعدل 1 جنيهاً في الكيلو الواحد، بعد حققت تراجع طفيف أول أمس واستقرت عليه أمس، مؤكداً على أن أسعار الدواجن البيضاء سوف تتراوح الفترة الحالية ما بين 60 و 65 جنيها في الكيلو، بينما أسعار الساسو حققت ارتفاع طفيف بمعدل 2 جنيها في الكيلو الواحد، بينما أمهات الدواجن تراجعت بمعدل 2 جنيها هي الأخرى.

السعر النوع
61 جنيها
تنفيد 62
الدواجن البيضاء
77 جنيهًا الدواجن الساسو
24 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء حققت ارتفاع طفيف اليوم بمعدل 1 جنيهاً في الكيلو الواحد، وقد تحقق هذا الارتفاع بفعل عدم توازن قاعدة العرض والطلب، حيث أن الإقبال بدء في التحسن نسبياً الفترة الحالية، بينما أسعار الساسو حققت استقرارا، مؤكداً على أن الإقبال على شراء الدواجن سوف تتحسن الفترة المقبلة، بفعل إفطار المسيحيين.

السعر النوع
61 جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
–جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
25 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
  — جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط حققت تراجع ملحوظ اليوم بمعدل 2 جنيها في الكيلو الواحد، وقد تحقق هذا التراجع بعد أن استقرت خلال الفترة الماضية لمدة طويلة، ويرجع التراجع إلى زيادة حجم المعروض من البط في الأسواق بمعدلات طفيفة اليوم.

السعر النوع
7 جنيهًا كتكوت بلدي
7  جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
37 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
28 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
18.5جنيها بيض بط بكينى
56 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
49 جنيها بط مولر عمر يوم

وهنا، نجد أن أسعار الدواجن ارتفعت بمعدل طفيف اليوم أي بنحو 1 جنيها في الكيلو الواحد، بينما تراجعت أسعار البط بنحو 3 و 4 جنيهات في الكيلو الواحد.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة