” بروتين الغلابة”…. تعرف على أسعار الدواجن البيضاء والساسو اليوم الأحد في الأسواق

حققت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد في بداية التعاملات الصباحية لحركة البيع والشراء تراجع ملحوظ بقيمة 2 جنيه في الكيلو الواحد، وقد حدث هذا بفعل قلة الإقبال على شراء الدواجن بفعل صيام المسيحيين الفترة الحالية، بينما شهدت أسعار الساسو استقراراً ملحوظاً في الأسواق، حيث استقرت على 71 جنيها للكيلو الواحد، بينما حققت أسعار الكتاكيت استقراراً ملحوظاً هو الآخر.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن البيضاء أخذت منحنى التراجع، حيث تراجعت الأسعار لتستقر على 60 جنيها في الأسواق، أي تراجعت بمعدل 2 جنيها عن أمس، وقد تصل إلى المستهلك النهائي بقيمة تتراوح ما بين 68 و 69 جنيها للكيلو الواحد، بينما أسعار الساسو لاتزال مستقرة اليوم الأحد في الأسواق، وفي ضوء ضعف القوة الشرائية من المتوقع أن تتراجع أسعار الدواجن عن ذلك.

السعر النوع
60 جنيها
تنفيد 61
الدواجن البيضاء
70 جنيهًا الدواجن الساسو
26 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء حققت التراجع اليوم الأحد في الأسواق، حيث تراجعت بقيمة قد تصل إلى 2 جنيها في الكيلو الواحد، بفعل قلة الإقبال على الشراء، كما أن المربين متمسكين بالدواجن، وليست لديهم الرغبة على بيع الدواجن بهذه الأسعار، لذا لجأوا إلى غلق مزارعهم على الدواجن رفضا لهذه الأسعار، متمنيين أسعار أعلى من هذه.

السعر النوع
60 جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
— جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
25 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
75 جنيها  الكتكوت الساسو
— جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط قد حققت الاستقرار اليوم الأحد في الأسواق بعد أن شهدت الفترة الأخيرة تغيرات أو بمعني أصح ارتفاعات ملحوظة، وذلك بفعل الإقبال الكبير على التسكين في ضوء ضعف حجم المعروض في السوق، ويرجع السبب وراء ذلك إلى تلبية احتياجات المواطنين لموسم رمضان من البط.

السعر النوع
7.5 جنيهًا كتكوت بلدي
7.5 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
39 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
39 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
20 جنيها بيض بط بكينى
56 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
50 جنيها بط مولر عمر يوم

وفي الأخير، نجد أن أسعار الدواجن البيضاء حققت انخفاض ملحوظ اليوم الأحد في الأسواق، بينما أسعار البط لا تزال مستقرة على آخر ارتفاع قد شهدته الفترة الأخيرة.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة