استقرار الدواجن البيضاء وارتفاع الساسو اليوم الثلاثاء في الأسواق

شهد قطاع الدواجن اليوم الثلاثاء تباين ملحوظ ما بين الاستقرار والارتفاع، حيث استقرت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء في السوق بنحو 60 جنيها، بينما أسعار الساسو شهدت ارتفاعا مبالغ فيه، فبعد أن استقرت على 70 جنيها خلال الأيام الماضية، ارتفعت مرة أخرى لتصل إلى 80 جنيها للكيلو الواحد، بينما أسعار الكتاكيت حققت تراجع اليوم بمعدل 1 جنيها تقريبا.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن البيضاء حققت استقرارا ملحوظاً اليوم الثلاثاء في الأسواق، بعد أن شهدت الأسعار تراجع ملحوظ بمعدل 2 جنيها أمس، ويرجع السبب وراء الاستقرار هي قاعدة العرض والطلب، بينما أسعار الساسو شهدت قفزة كبيرة في الأسعار، حيث ارتفعت اليوم بمعدل 10 جنيهات في الكيلو الواحد، ويرجع هذا إلى ضعف المعروض من السوق بعد أن امتلئت الفترة الأخيرة بعدد مناسب.

السعر النوع
60جنيها
تنفيد 61
الدواجن البيضاء
59 جنيهًا الدواجن الساسو
25 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء مستقرة اليوم الثلاثاء في الأسواق، بعد أن حققت تراجع ملحوظ خلال اليومين الماضيين بمعدل 3 جنيهات في الكيلو الواحد، وذلك بفعل عدم استقرار قاعدة العرض والطلب، حيث حجم المعروض في الأسواق كبير وذات أوزان ثقيلة، بينما حالة السحب ضعيفة جداً، ولا يوجد أحد يقبل على الشراء على الرغم من انخفاض الأسعار بشكل كبير، مؤكداً أن هذا نهاية الانخفاض فليس من المتوقع أن تنخفض الأسعار أكثر من ذلك.

السعر النوع
60 جنيهًا الدواجن البيضاء
70 جنيهًا الدواجن الساسو
— جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
–جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
25 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
— جنيهأ

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط ما تزال تواصل الاستقرار اليوم الثلاثاء في الأسواق، ويعد هذا اليوم الثالث على التوالي التي تستقر فيه أسعار البط، يعد أن حققت ارتفاعات كبيرة خلال الأيام الماضية، وقد تحقق هذا بفعل توازن الإقبال ما بين قاعدة العرض والطلب.

السعر النوع
7.75 جنيهًا كتكوت بلدي
7.75 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
39 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
36 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
20.5جنيها بيض بط بكينى
56 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
50 جنيها بط مولر عمر يوم

وفي الأخير، نجد أن أسعار الدواجن البيضاء قد حققت استقرارا ملحوظاً اليوم في الأسواق مع ارتفاع أسعار الساسو بشكل مبالغ فيه

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة