61 جنيها للدجاج الابيض… تعرف على أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء في الأسواق

تستمر أسعار الدواجن البيضاء في تحقيق الاستقرار في الأسواق، والتي حدث بفعل، توازن قاعدة العرض والطلب، التي تعد هي الآلية المتحكمة في السوق، فمع إقبال المواطنين على الشراء بفعل قبض الرواتب والمعاشات، كان حجم المعروض في الأسواق مستقر نسبياً، بينما الساسو حقق تراجع بمعدل 1 جنيها، على عكس الكتكوت الأبيض التي استقر نسبياً في الأسوا.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن إن أسعار الدواجن البيضاء استقرت اليوم بعد أن حققت انخفاض خلال الأيام القليلة الماضية، حيث انخفضت عن سعر المبادرة بنحو 4 جنيهات، ومن هنا نجد أن حالة السحب على الدواجن أصبحت ضعيفة للغاية، ومن المحتمل أن ترتفع الأسعار مع استمرار حالة السحب والزيادة في الرواتب والمعاشات.

السعر النوع
61جنيها
تنفيد 62
الدواجن البيضاء
78 جنيهًا الدواجن الساسو
25 جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن البيضاء تواصل الاستقرار اليوم الثلاثاء في الأسواق، بعد أن واجهت الفترة الماضية تغيرات متعددة ما بين الارتفاع والانخفاض، فقد انخفضت الأيام الماضية عن سعر المبادرة بقيمة قد تصل إلى نحو 4 جنيهات، بينما اليوم استقرت بمعدل ملحوظ بعد الانخفاض الأخير الذي شهدته في الأسواق، ومن هنا نجد أن المتحكم في السوق هي آلية العرض والطلب.

السعر النوع
61 جنيهًا الدواجن البيضاء
75 جنيهًا الدواجن الساسو
— جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
–جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
26 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
 — جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط حققت تباين اليوم مابين الارتفاع والانخفاض، حيث انخفضت أنواع مثل أنواع البط المولر قد تراجعت بقيمة قد تصل إلى نحو 2 جنيها، بينما الأنواع الأخرى قد حققت استقرار بعد آخر انخفاض قد وصلت إليه الفترة الأخيرة، وبما أن السوق يشهد وفرة في المعروض من المتوقع أن تستقر الأسعار نسبياً.

السعر النوع
7.5 جنيهًا كتكوت بلدي
7.5 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
33 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
28 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
18 جنيها بيض بط بكينى
50 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
47 جنيها بط مولر عمر يوم

وفي الأخير، نجد أن أسعار الدواجن البيضاء حققت استقرارا ملحوظاً اليوم الثلاثاء في الأسواق، بعد أن شهدت تراجعا خلال الأيام القليلة الماضية.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة