تباين أسعار الدواجن البيضاء اليوم الإثنين 20 نوفمبر في الأسواق

مع بداية التعاملات الصباحية لحركة البيع والشراء، تحقق أسعار الدواجن البيضاء استقراراً ملحوظاً اليوم الإثنين في الأسواق، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة تراجع ملحوظ، وقد حدث ذلك بفعل انتشار الأوزان الثقيلة في الأسواق، بينما شهدت أسعار الساسو تراجع بمعدل قد يزيد عن 5 جنيهات في الكيلو الواحد، في حين أن الكتاكيت لازالت كما هي تواصل الاستقرار الملحوظ اليوم.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن أن أسعار الدواجن البيضاء تحقق استقرار ملحوظ اليوم الإثنين في الأسواق بالتزامن مع زيادة الأوزان الثقيلة في الأسواق، فضلاً عن تراجع أسعار الدواجن الساسو بمعدل واضح اليوم قد يسجل نحو 5 جنيهات في الكيلو الواحد، في حين أن أسعار الكتاكيت لازالت تواصل الاستقرار اليوم.

السعر النوع
63جنيها
تنفيد 64
الدواجن البيضاء
80 جنيهًا الدواجن الساسو
27جنيها كتكوت ابيض

بورصة الإيمان في الشرقية

قال محمد عادل صاحب بورصة الإيمان للدواجن في الشرقية إن أسعار الدواجن حققت استقرار اليوم بعد التراجع الأخير الذي شهدناه في الأسعار الفترة الماضية، وقد حدث بفعل ملئ السوق بالاوزان الثقيلة، مؤكداً على أن حجم المعروض من الدواجن لا تزال ضعيفة إلى حد ما، وهناك توقعات بزيادة حجم المعروض من الدواجن في الأسواق، نظراً لاقبال عدد كبير من المربين على التسكين الفترة الماضية.

السعر النوع
63جنيها الدواجن البيضاء
90 جنيهًا الدواجن الساسو
— جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
— جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
26 جنيها الكتكوت الابيض
— جنيها  الدواجن البلدى الحر
— جنيها  الكتكوت الساسو
—جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن أسعار البط لا تزال تواجه حالة من التباين اليوم ما بين التراجع والاستقرار، حيث تراجعت بعض الأسعار مثل بط التسمين الذي تراجع بمعدل جنيها في الكيلو، وقد يحدث التراجع بفعل عدم توافر المعروض نسبياً في الأسواق، في حين أن قطاع البط لازال على حاله حتى الآن.

السعر النوع
10.5 جنيهًا كتكوت بلدي
10.5 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
35 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
30 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
18جنيها بيض بط بكينى
52 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
50جنيها بط مولر عمر يوم

وهنا نجد، أن أسعار الدواجن البيضاء لازالت مستقرة حتى اليوم، في حين أن الساسو يحقق تراجع ملحوظ، بينما أسعار الكتاكيت لازالت مستقرة اليوم.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة