استقرار أسعار الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس في الأسواق

شهدت أسعار الدواجن البيضاء استقراراً ملحوظاً في الأسعار المعلنة طبقا لمبادرة رئيس الوزراء، بينما الأسعار التنفيذية تشهد تغيراً ملحوظ حيث ارتفعت الأسعار لتسجل 69 جنيها، باعتبار أن حجم الإقبال على الدواجن الفترة الحالية معتدل نسبياً، وكذلك حجم المعروض، في حين أن الساسو يواجه تغيرات ما بين الارتفاع والانخفاض، ولكن اليوم حقق تراجعاً ملحوظاً بمعدل 2 جنيه فى الكيلو الواحد.

بورصة الدواجن الرئيسية منير السقا 

قال منير السقا صاحب بورصة منير السقا للدواجن أن أسعار الدواجن البيضاء مازالت مستقرة على أسعار المبادرة، في حين أن أسعار الساسو قد شهدت تراجع بمعدل 2 جنيه في الكيلو الواحد، بينما أسعار الكتاكيت مستقرة هي الأخرى، حيث أن الإقبال على الدواجن كبير نسبياً بالتناسب مع حجم المعروض من الدواجن في الأسواق.

السعر النوع
65جنيها
تنفيد 66
الدواجن البيضاء
95جنيهًا الدواجن الساسو
30 جنيها كتكوت ابيض

بورصة المنصورة الرئيسية للدواجن 

أكد أحمد رمزي صاحب بورصة الدواجن الرئيسية للساسو في المنصورة على هدوء واستقرار أسعار الدواجن اليوم الخميس بعد أن أخذت سلسلة من التغيرات خلال الأيام القليلة الماضية، بما أنها قد ارتفعت بمعدل ملحوظ بدأت في الاستقرار، وخاصة أسعار الساسو والأصناف الذين واجهوا مجموعة من التغيرات المبالغ فيه، وفي ضوء استقرار الساسو ارتفعت أسعار الحر اليوم بمعدل 2 جنيها، للتحكم قاعدة العرض والطلب في السعر.

السعر النوع
68جنيها الدواجن البيضاء
95 جنيهًا الدواجن الساسو
105 جنيها  الدواجن الأحمر في روزى
103 جنيهًا الدواجن الديوك الرزى
27.5 جنيها الكتكوت الابيض
109 جنيها  الدواجن البلدى الحر
21 جنيها  الكتكوت الساسو
 21 جنيهأ كتكوت ديوك رزى

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية أن جميع اسعار البط حققت استقرار ملحوظ اليوم الخميس في بداية التعاملات الصباحية لحركة البيع والشراء، باستثناء البط المولر الذي حقق ارتفاع ملحوظ بمعدل 2 جنيها في الكتكوت، ويرجع السبب وراء هذا الارتفاع هو نقص المعروض من الأمهات في الأسواق، وهناك توقعات بتراجع أسعار الكتاكيت مع بداية العام الجديد، في ضوء زيادة حجم المعروض.

السعر النوع
10.5 جنيهًا كتكوت بلدي
10.5 جنيهًا كتكوت بلدي هجين عمر يوم
39 جنيهًا بط تسمين عمر يوم
35 جنيهًا بط بكينى عمر يوم
19جنيها بيض بط بكينى
52 جنيها بط مسكوفى عمر يوم
50 جنيها بط مولر عمر يوم

وبهذا نلاحظ أن أسعار الدواجن البيضاء مازالت مستقرة على أسعار المبادرة، وكذلك استقرار أسعار الساسو والكتاكيت، بينما شهدت أسعار البط تغيرات طفيفة.

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة