أسعار الدواجن التنفيذ تخالف الأسعار المعلنة… اعرف أسعار الدواجن

مازالت أسعار الدواجن البيضاء تواصل الارتفاع اليوم الأحد ، على الرغم من أن الأسعار المعلنة غير الأسعار التنفيذية تماماً، وهذا لأن المبادرة حددت سعر 65 جنيها، في حين أن التنفيذ يتوقف بناءاً على قاعدة العرض والطلب، وهناك توقعات باستمرار تنفيذ أسعار غير المعلنة تماماً.

والجدير بالذكر، أن الرؤية المستقبلية في قطاع الدواجن غير واضحة إطلاقاً، باعتبار أن مدخلات الإنتاج تتغير كل يوم عن اليوم الذي يسبقه، وفي ظل ارتفاع أسعار الكتكوت وارتفاع أسعار الأعلاف من الصعب جداً تنفيذ سعر المبادرة.

 

بورصة الشرقية للدواجن 

قال محمد عادل صاحب بورصة الدواجن الرئيسية في الشرقية إن السعر المعلن للدواجن اليوم حوالى 65 جنيهاً، في حين أن أسعار الدواجن المعلنة غير تماماً، حيث تنفذ اليوم بمعدل 68 جنيها، مؤكداً على خوف التجار من عدم تنفيذ سعر المبادرة، لذا يتم الإعلان برقم والتنفيذ برقم آخر، ويتوقف سعر التنفيذ بناءاً على قاعدة العرض والطلب.

 

سعر الأبيض  66 تنفيذ 65 جنيها 

سعر ساسو          95 جنيها 

سعر كتكوت الأبيض   28 جنيها 

 

بورصة المنصورة الرئيسية للدواجن 

أكد أحمد رمزي صاحب بورصة الدواجن الرئيسية في المنصورة على أن أسعار الدواجن البيضاء غير معلنة، باعتبار أن ما يتم إعلانه غير الذي يتم تنفيذه تماماً، فمعظم البورصات تعلن حوالي 65 جنيها، بينما السعر المنفذ غير تماماً، والمتحكم في السعر هي آلية العرض والطلب بالفعل.

 

الساسو  96 جنيها

رزي     100 جنيها

أحمر في رزي 100 جنيها

حر.     106 جنيها

ديوك رزي 19 جنيها

ابيض      27 جنيها 

ساسو.  19 جنيها

 

بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية

أوضح ماهر الشيخ صاحب بورصة ماهر الشيخ للبط في الشرقية إن أسعار البط لازالت تحقق ارتفاعات اليوم الأحد في الأسواق، حيث تراوح معدل الارتفاع ما بين 3 إلى 4 جنيهات تقريباً، ويرجع السبب إلى تأثر البط بعدد من الأمراض الفترة الماضية، التي بدأ يظهر تأثيرها على حجم المعروض حالياً.

 

كتكوت بلدي     9.5 جنيها

كتكوت بلدي هجين عمر يوم 9.5 جنيها

بط تسمين عمر يوم   33 جنيها

بط بكينى عمر يوم   27.5 جنيها

بيض بط بكينى      15.5 جنيهات

بط مسكوفى عمر  يوم 48 جنيها

بط مولر عمر يوم    46 جنيها

 

أضف تعليقك هنا

Add a Comment

You must be logged in to post a comment

الأخبار ذات الصلة